ADVERTISEMENTS

الفوز أنقذ كركاش من مقصلة الإقالة

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 26 نونبر 2018 - 17:41

بفوز مولودية وجدة على المغرب التطواني بهدف دون مقابل، خلال الدورة التاسعة من البطولة الإحترافية، يكون مدرب سندباد الشرق عبدالعزيز كركاش قد أنقذ نفسه من مقصلة الإقالة.
فبحسب مصادر "المنتخب"، فإن المدرب كركاش منحت له مباراة الحمامة التطوانية كآخر فرصة له للبقاء مدربا للفريق الوجدي، وكانت ورقة الإقالة موضوعة على الجانب، وكان سيتم تفعيلها مباشرة في حال خسارة المولودية، لكن نتيجة الإنتصار أنقذت رأسه، وسيستمر كركاش مدربا، وفقط يحتاج مع المجموعة قليلا من الصبر، وبالعمل ستبدد مخاوف الوجديين على سندبادها، الذي يملك حظوظا للمنافسة على احتلال مراكز متقدمة في الترتيب.
يذكر أن مولودية وجدة حقق إنتصاره الثاني بالبطولة، بعدما كان قد حقق فوزه الأول على الفتح الرباطي خلال الدورة السادسة بـ 3ــ2.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS