ADVERTISEMENTS

الكامرون ينتظر القرار الحاسم من الكاف

المنتخب: الرباط الخميس 29 نونبر 2018 - 17:24

اجتماع حاسم ومصيري ذاك الذي ستعقده اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم غدا الجمعة بداية من الساعة التاسعة صباحا بأكرا عاصمة غانا على هامش نهائيات كأس إفريقيا للأمم سيدات.
وبرغم أن أجندة الإجتماع التي كشفت عنها الكاف تتضمن العديد من النقاط ومناقشة ملفات ستصدر بشأنها عدد من القرارات، إلا أن النقطة الأهم والتي ستتصدر الإجتماع، هي المتعلقة بالتقرير الذي أنجزته لجنة التفتيش على ضوء آخر زيارة لها للكامرون في الفترة ما بين 11 و15 نونبر الحالي.
ومن الإطلاع على فحوى التقرير، سيقرر أعضاء اللجنة التنفيذية، ما إذا كان الكاف سيبقي على كأس إفريقيا للأمم 2019 بالكامرون، أم سيتم سحب التنظيم منها وفتح أبواب الترشيح لإيجاد منظم بديل.
ويسود الإعتقاد بأن التقرير الفني والأمني يحمل الكثير من الملاحظات السلبية برغم المجهودات الكبيرة التي بذلتها الكامرون في الآونة الأخيرة لتدارك التأخر المسجل على تشييدها للبنى التحتية وللمرافق، في وقت استبق البعض للتأكيد بأن الكاف سيسحب التنظيم من الكامرون ليعهد به للمغرب، على أن يعهد للكامرون بتنظيم أحد الدورتين 2021 أو 2023.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS