ADVERTISEMENTS

بالصوة.. بلاغ رسمي من الكاف بسحب التنظيم من الكامرون

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 30 نونبر 2018 - 21:00

اصدرت الكاف بيانا رسميا بخصوص سحب التنظيم من الكامرون على ضوء عدة معطيات تمت العودة إليها ومنها تقارير لجان التفتيش والتي أكدت وجود عجز كبير في قدرات هذا البلد علي احتضان التظاهرة بشكلها ونظامها الجديد.
واستحضرت الكاف التي قلنا في السابق أنها تأخرت في إعلان البلاغ والدليل أن البلاغ صدر بالفعل على الساعة السابعة و 48 دقيقة مساء بعد الإجتماع الذي أثمر القرار والذي كان صباح الجمعة.
الكاف قالت أن الكامرون ورغم التطمينات والصبر عليها استنفذت المهلة لكنها تبدو عاجزة تماما عن بلوغ رهان إنشاء الملاعب وغيرها من المرافق في الوقت المحدد لها.
وأضاف البلاغ أن استقبال الترشيحات لتعويضه بدأ بالفعل و سيستمر لغاية 31 دجنبر دون أن يتقدم أي بلد رسميا لغاية الآن.
ودون أن نستبق الأحداث وعلى ضود الدعم المصري المطلق للمغرب لا يوجد مرشح منافس لبلادنا سيما وزن جنوب إفريقيا التي تروج لترشيحها ومعه قدراتها التي تضاهي ما هو موجود بالمغرب من منشآت نظمت الكان مرتين 1996 و 2013  بخلاف المغرب الذي نظمه في مناسبة واحدة قبل 30 سنة يحظى بإجما كل بلدان القارة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS