ADVERTISEMENTS

الإدريسي ينتظر الوقت المناسب

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 02 دجنبر 2018 - 20:35

ينتظر المغربي أسامة الإدريسي لاعب أزد ألكمار الوقت المناسب لإعلان إختياره اللعب مع المنتخب المغربي الأول، عوض هولندا رغم الضغوطات التي حاول الإعلام  في بلاد الطواحين ممارستها عليه بعد عودته من عرين أسود الأطلس.
ويريد اللاعب أن يكون إختياره اللعب مع المغرب بمثابة إهداء لأسرته  الصغيرة، التي نصحته بإختيار أسود الاطلس، بعدما لمسته من ثقة كبيرة في مسؤولي جامعة الكرة وفي مقدمتهم الرئيس فوزي لقجع، الذي أصبح يهتم كثيرا بعائلات  اللاعبين من أبناء المهجر، مثلما كان الحال مع حكيم زياش الذي دفعته والدته للعب رفقة أسود الأطلس.
وكان زياش بدوره وكل اللاعبين المغاربة الذي تلقوا تكوينهم في هولندا، كالأخوين أمرابط وكذا كريم الأحمدي ونصير مزراوي رحبوا بأسامة الإدريسي، الذي عاد لهولندا معجبا بأجواء معسكر الفريق الوطني، ماجعله يقرر ويحسم في اللعب مع المغرب، في إنتظار الإعلان عن ذلك بصفة رسمية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS