ADVERTISEMENTS

رونالدو يقاطع حفل تسليم "الكرة الذهبية"

المنتخب: وكالات الإثنين 03 دجنبر 2018 - 12:50

 قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب جوفنتوس الإيطالي مقاطعة حفل "الكرة الذهبية" لعام 2018، بعدما تأكد من تتويج الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بالجائزة .

وبحسب قناة "سكاي إيطاليا" فإن الفائز هذا العام سيكون موديتش، يليه رونالدو، بينما يحل أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث. وأكدت القناة عدم حضور رونالدو الحفل الذي تقيمه مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في باريس.. بينما تحوم الشكوك حول وجود غريزمان أيضا.

وكان رونالدو قاطع حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي توج خلاله مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.. وكرر اللاعب البرتغالي الأمر مرة أخرى بمقاطعة حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي منح مودريتش أيضا جائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2018.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS