ADVERTISEMENTS

هل بدأ رابيو رحلة التمرد من أجل الإنضمام إلى برشلونة؟

يوروسبور الإثنين 03 دجنبر 2018 - 19:46

يبدو أن هناك مسلسلًا شيقًا قادم للمشاهدة خلال الفترة القادمة، سوف يحظى بمتابعة عريضة، وستدور أحداثه في حديقة الأمراء في باريس، معقل نادي باريس سان جيرمان، مسلسل عنوانه خطة الهروب عبر بوابة التمرد.. ببطولة اللاعب الفرنسي الشاب، أدريان رابيو.

فحسب ما تناقلته تقارير صحفية فرنسية، فإن رابيو يُعد العدة من أجل الرحيل عن ناديه بنهاية هذا الموسم، ومن المرجح أن تكون وجهته الدوري الإسباني، رفقة نادي برشلونة.

ويرفض رابيو بشدة كل محاولات مسؤولي ناديه بإثنائه عن الرحيل، والموافقة على البقاء وتجديد تعاقده لمواسم تالية، بالرغم من الإغراءات المادية الكبيرة التي عرضت عليه.

واتخذت العلاقة بين رابيو وناديه منحى أكثر جفاءا، عقب التصادم الذي حدث مؤخرًا بينه وبين الألماني توخيل مدرب الفريق، والذي كانت تداعياته إقصاء رابيو من المشاركة مع الفريق في المباراتين الأخيرتين ، أمام كلًا من ليفربول في دوري الأبطال، وأمام بوردو في الليغ 1.

ويستخدم رابيو سلاح التمرد في مواجهة مدربه وإدارة ناديه، في مواجهة سلاح "التجميد" الذي يتبعه أثرياء باريس، من أجل الضغط عليه والإنصياع لرغبتهم في التجديد.

وهو الأمر الذي أدى لإنقلاب جماهير الفريق الباريسي على اللاعب، ومهاجمته أثناء إجراءه العمليات الإحمائية رفقة لاعبو البدلاء خلال مباراة الريدز، وهو ما زاد من غضب رابيو وإصراره على الرحيل.

وكان توخيل قد أجلس رابيو على مقاعد البدلاء أمام الليفر، بالرغم من أهمية المباراة للفريق، ودفع بالمدافع البرازيلي ماركينهوس في وسط الملعب، لإيصال رسالة للاعب بأن الفريق ليس بحاجة لخدماته. 

الجدير بالذكر أن رابيو صاحب الـ 23 عامًا، ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل، والإنتقال إليه بصفة مجانية، وهو ما جعل العديد من كبار الفرق الأوروبية تقدم له عروضًا بالتعاقد معه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS