ADVERTISEMENTS

الحسنية تتعادل سلبيا أمام الحرس النيجري وتعبر للدور الأول

المنتخب:الرباط الثلاثاء 04 دجنبر 2018 - 18:09

تأهل حسنية أكادير للدور الأول من منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ، بعدما تعادل اليوم أمام الحرس الوطني للنيجر بملعب الأخير سلييا، وهو الذي اكتسح منافسه في الذهاب برباعية. 
كتيبة الأرجنتيني غاموندي لعبت دون ضغط وسايرت إيقاع المباراة بالطريقة التي أرادت ، في الوقت الذي تراجع الفريق للوراء واعتمد على المرتدات التي قادها العميد جلال الداودي ، في مواجهة جرت بايقاع متوسط وعجز أصحاب الأرض عن فرض ايقاعهم في الوقت الذي انتشر لاعبو غزالة سوس بشكل جيد في الملعب وغلقوا جميع المنافذ على الفريق النيجري الذي عجز عن هز شباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي .
الحسنية اعتمدت كثيرا على الثنائي بركاوي والمهاجم الفلسطيني تامر صيام ، وكانت قريبة من العودة بنتيجة الانتصار لولا التسرع في إنهاء الهجوم ، في صدام عرف الفريق المغربي كيف يخرج فيه غانما بالتعادل الذي ضمن به العبور للدور الأول ، في إنتظار ماستؤول إليه الأمور في باقي محطات كأس الكاف. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS