ADVERTISEMENTS

نافاس على أبواب الرحيل عن ريال مدريد

المنتخب: وكالات الجمعة 07 دجنبر 2018 - 12:06

ذكرت تقرير صحفي أن حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، يبحث عن عرض للرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الانتقالات الشتوية القادمة، نظرا لعدم الاعتماد عليه كأساسي في البطولات الكبرى.

وكشفت صحيفة (سبورت) أن نافاس (31 عاما) تحدث مع مسؤولي النادي الأبيض للسماح له بالرحيل في يناير المقبل، بحثا عن مكان يؤكد فيه أنه من بين أفضل حراس العالم.

وأضافت أن إدارة الريال لا تفكر في الاستغناء عن خدمات نافاس، المستاء لجلوسه على دكة البدلاء في الليجا ودوري الأبطال رغم عدم تراجع أدائه مع الفريق والذي يرى أن عدم المشاركة كأساسي ليس له أي سبب واضح.

وكان نافاس قد شارك أمس في الانتصار الكبير 6-1 على مليلة في كأس الملك، لكنه رغم ذلك ينتقد تجاهل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري له واعتماده بشكل أساسي على البلجيكي تيبو كورتوا.

جدير بالذكر أن نافاس ساهم بقوة في فوز ريال مدريد  بعصبة أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS