ADVERTISEMENTS

سابيلا يستبعد تيفيز عن ودية رومانيا

الأربعاء 19 فبراير 2014 - 13:31

واصل المدرب أليخاندرو سابيلا مدرب المنتخب الأرجنتيني استبعاد كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي من حساباته بينما ضم بعض العناصر غير المعتادة إلى لائحة فريقه التي أعلنها استعدادا للمباراة الودية المرتقبة مع نظيره الروماني في الخامس من مارس المقبل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وضم سابيلا اثنين من المدافعين لم يظهرا مع الفريق تحت قيادته إلا نادرا وهما ليساندرو لوبيز مدافع خيتافي الأسباني وجينو بيروتزي نجم كاتانيا الإيطالي.

وخاض لوبيز مع الفريق من قبل مباراتين أمام المنتخب البرازيلي بينما استدعي بيروتزي لصفوف المنتخب الأرجنتيني في أربع مباريات سابقة منها مباراتين أمتم البرازيل وأخريين أمام أوروغواي وتشيلي.

كما استدعى سابيلا اللاعب نيكولاس أوتاميندي مدافع أتلتيكو مينيرو البرازيلي والذي استدعاه من قبل للمباراة الودية الماضية أمام المنتخب البوسني.

ولكنه لم يستدع كلا من تيفيز مهاجم يوفنتوس واستيبان كامبياسو لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي رغم ما تردد في وسائل الإعلام خلال الشهور الماضية عن إمكانية استدعائهما لصفوف الفريق.

وتأتي المباراة أمام رومانيا ضمن المواجهات الودية الأخيرة التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادا للمونديال حيث يلتقي أيضا المنتخبين الترينيدادي باستاد "مونومينتال" في بوينس آيرس والسلوفيني في مدينة لا بلاتا في الرابع والسابع من يونيو المقبل على الترتيب.

وضمت القائمة التي أعلنها سابيلا : لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو (موناكو الفرنسي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) .

وللدفاع : بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيدريكو فيرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزكويل غاراي (بنفيكا البرتغالي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وهوغو كامبانيارو (انتر ميلان الإيطالي) وخوسي باسانتا (مونتيري المكسيكي) ونيكولاس أوتاميندي (أتلتيكو مينيرو البرازيلي) وليساندرو لوبيز (خيتافي الأسباني) وجينو بيروتزي (كاتانيا الإيطالي) .

وللوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) ولوكاس بيغليا (لاتسيو الإيطالي) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وخوسي سوسا (أتلتيكو مدريد الأسباني) وأوغوستو فيرنانديز (سلتا فيغو الأسباني) وريكاردو ألفاريز (انتر ميلان الإيطالي) .

وللهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) وغونزالو هيغوين (نابولي الإيطالي) وإيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي ورودريغو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي) .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS