ADVERTISEMENTS

ذهاب ربع نهائي كأس العرش

الخميس 02 أكتوبر 2014 - 13:53

الجيش الملكي ـ المغرب الفاسي: حسابات خاصة وخاصة جدا

شاءت تفاصيل القرعة أن تضع الفريق العسكري صاحب الأرقام القياسية الخاصة و العامة للمسابقة، والمغرب الفاسي أحد الأرقام الثابتة في إحصائيات الكأس الفضية، وأكثر الفرق التي خاضت نهايات خلال المواسم الأخيرة، حيث لعب 4 نهايات خسر 3 وفاز في واحدة.
مباراة تحكي عن ثأر كبير بين الفريقين بالكأس الفضية، حيث كان المغرب الفاسي هو من حرم العساكر أيام سكوتهم وقوتهم من التتويج وبالرباط تحديدا بنهائي 88، والذي شهد الفاصل التاريخي لضربات الترجيح التي ابتسمت يومها لأصدقاء بونو وخراك والتكناوتي والسليماني.
بعدها انتظر الجيش الملكي لغاية 2008 ليثأر من المغرب الفاسي كرويا ويحرمه من حلم التتويج بفضل هدافه وادوش، والمفارقة أنه من كان يدرب (الـماص) يومها هو الطوسي، في حن كان فاخر ربانا للجيش وقاده المرة واحدة بالنهائي بعدما تسلم المشعل من مديح المنسحب بعد إقصائه للوداد في نصف نهاية ملعب الحارثي الشهيرة وهدف لمساسي.
كانت هذه حسابات الجيش والمغرب الفاسي على مستوى النهايات قيل أن يلتقي قبل 3 مواسم في مباراة ربع نهائي مثيرة ابتسمت لـ (الماص) وكان الطوسي مدربا للفريق أيضا في لقاء شهد حادث الحارس العسكري الطريف بعدما عبر عن فرحته بصد ضربة جزاء دون أن تكتمل بدخول كرة بامعمر مرماه.
وإذا أضفنا لهذه الحوارات والسجالات، الفيلق الكبير من لاعبي فاس المتواجدون بحضرة الفريق العسكري، وانتقال الشطيبي المحظوظ بالكأس للعب بصفوف النمور الصفر، وهو ما سيجعله في مواجهة مباشرة مع الطوسي الذي تخلى عنه وسط تبادل للإتهامات واللغط وهو ما يجعلها مباراة حارة جدا.

الخميس 2 أكتوبر 2014
بالرباط: ملعب الفتح: س16: الجيش الملكي ـ المغرب الفاسي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS