ADVERTISEMENTS

مانشيني واثق من قدرة جوفنتوس على الفوز بكأس الرابطة الاوروبية "اوروبا ليغ"

الخميس 20 فبراير 2014 - 10:29

يرى روبرتو مانشيني مدرب فريق غالاطة سراي التركي لكرة القدم أن نادى جوفنتوس لديه فرصة كبيرة للفوز بكأس الرابطة الاوروبية "اوروبا ليغ".

وكان المدرب الايطالي (49 عاما) قد قاد ناديه الى تحقيق الفوز على "البيانكونيرى"في دوري الابطال مما ادى الى خروج جوفنتوس من البطولة ومشاركته بدلا من ذلك في"اوروبا ليغ".

وذكر مانشيني لصحيفة لا ستامبا الايطالية " لقد تغلبنا على جوفنتوس في دوري الابطال غير انني ارى ان النادي الايطالي الكبير قادر على الفوز بكأس أوروبا ليغ غير انه يجب عليه ان يحقق نتيجة كبيرة امام طرابزون في لقاء الذهاب كى لا تكون له اى فرصة فى مباراة العودة حيث ان الفرق التركية دائما ما تلعب افضل على ارضها".

كما علق مانشيني على اللاعب الايطالي الصاعد ماريو بالوتيلي حيث وصفه بأنه صاحب موهبة استثنائية غير انه اضاف قائلا " رغم امكانياته الكبيرة , الا انه يجب على ماريو ان يحسن استغلال تلك الامكانيات والا فإنه سوف يظل مجرد لاعب متوسط".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS