ADVERTISEMENTS

هذا يهم أندية الهواة بقسميه الأول والثاني

الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 14:30

مسموح بإشراك لاعبين أجنبيين في مباراة واحدة
على عكس المواسم الرياضية الأخيرة، فقد أصبح بإمكان أندية الأولى هواة إشراك لاعبين أجنبيين إثنين في مباراة واحدة دون ترك أحدهما في كرسي الإحتياط وانتظار خروج الآخر من رقعة الملعب، وفق ما جاء في الدورية التي أرسلتها الجامعة لجميع الأندية المعنية في شأن اللاعبين الأجانب.
وفي موضوع آخر صادقت اللجنة التأديبية برئاسة عبد اللطيف مقتريض وعضوية لحسن أوهرا ومحمد ماكوري والإداري حسن كنصاص على نتائج مباريات الدورتين الأولى والثانية بالنسبة للقسم الأول هواة والأولى بالنسبة للقسم الثاني هواة، كما قررت توقيف الملعب الذي سيعرف أحداث شغب واستقبال صاحبه ضيفه في ملعب محايد بدون جمهور على أساس ألا تقل المسافة بين الملعب البديل والملعب الموقوف عن 40 كيلومترا في اتجاه الفريق الزائر. وقررت أيضا إلغاء جميع إنذارات أي لاعب انتقل من مجموعة إلى مجموعة أخرى.  

موحا أفرني

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS