ADVERTISEMENTS

سباق الدراجات: الدورة الرابعة للحاق الصحراء

الخميس 20 فبراير 2014 - 11:53

تنطلق يوم 21 فبراير، من مدينة إنزكان في اتجاه تيزنيت على مسافة 120 كلم، المرحلة الأولى من فعاليات الدورة الرابعة للحاق الصحراء "شالانج المسيرة الخضراء" لسباق الدراجات الذي تشرف عليه الجامعة الملكية للدراجات.

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذا الطواف الدولي، الذي يعرف حضور مشاركين من تركيا ويوغوسلافيا وموريتانيا، سيشمل جهات سوس ماسة درعة وكلميم السمارة والعيون بوجدور الساقية الحمراء ووادي الذهب الكويرة.

وأبرز البلاغ أن المتسابقين سيقطعون ما يفوق 1350 كلم على عشر مراحل تشمل إنزكان - تيزنيت (120 كلم) وتيزنيت - سيدي إفني (70 كلم) وسيدي إفني - كلميم (55 كلم) وكلميم - آسا الزاك (100 كلم) وكلميم - طانطان (130 كلم) وطانطان - السمارة عبر أبطيح (140 كلم) والعيون - طرفاية (100 كلم) والعيون المرسى (100 كلم في مدار مغلق) والعيون بوجدور (160 كلم) والداخلة (سباق في حلبة مغلقة 80 كلم).

وأفاد ذات المصدر بأن ندوة صحفية ستنعقد اليوم الخميس (الساعة السادسة والنصف مساءا بمقر نادي أولمبيك الدشيرة) لتسليط الضوء على مختلف جوانب هذه المنافسة التي تدخل في إطار برنامج الاتحاد الدولي لسباق الدراجات وضمن سباقات سلسلة أفريكا تور.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS