ADVERTISEMENTS

الوداد الفاسي والمغرب التطواني في لقاء المتناقضات

الجمعة 21 فبراير 2014 - 15:20

يخوض الوداد الفاسي اليوم آخر أوراقه إذا ما أراد المحافظة على بصيص أمل للبقاء ضمن قسم الصفوة، حين يلتقي المغرب التطواني الذي يراهن بدوره على  نيل لقب البطولة الإحترافية في موسمها الثالث.

لقاء المتناقضات  الذي لا مجال فيه لاقتسام النقاط وهو بالمناسبة لقاء لا يخضع لمقاييس الترتيب  فالوداد الفاسي سبق له أن حقق  إنتصارا على المغرب التطواني في مدينة فاس كان خلالها يعاني نفس ظروفه الحالية.

«الواف» وبدون غيابات تذكر سيخوض المواجهة  تحت إشراف المعد البدني حميد العمول إثر غياب المدرب كرامة عن الإشراف على تدريبات الفريق، حيث من المحتمل أن تنتهي العلاقة بين الطرفين خلال الأيام القادمة وتحديدا قبل لقاء الدورة 20 من البطولة الإحترافية.

تداريب الوداد الفاسي جرت بشكل عادي خلال الأيام الماضية ولم تشهد الحصص التدريبية سوى غياب تاج الدين لمنور عن الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء بسبب شعوره بالألم في الركبة مما يعني غيابه عن المجموعة اليوم إضافة إلى عمر تحلوشت،  في حين ستكون باقي العناصر الأساسية حاضره وسط معنويات عالية لدى  أبناء فاس الجديد خاصة إثر المردود الطيب الذي قدمه الفريق في لقاء الديربي وهو ما جعل إدارة الفريق تقرر رصد منحة مالية مضاعفة للاعبين يوم الاثنين الماضي.

المواجهة من المتوقع أن لا تشهد حضورا جماهيريا من قبل  جمهور الوداد الفاسي الذي قرر مقاطعة مقابلات فريقه داخل مدينة فاس   بينما من المرجح أن يحضر عشاق المغرب التطواني بشكل كبير في مواجهة اليوم.

لقاء المتناقضات ولقاء مفترق الطرق بالنسبة للفريقين هو المواجهة رقم  12 في تاريخ مواجهاتهم السابقة إنتصر المغرب التطواني في ستة مواجهات مقابل ثلاثة للوداد الفاسي وتعادلا في مواجهتين سجل الوداد الفاسي 10 أهداف مقابل 11 هدفا للمغرب التطواني الذي لم ينتصر في فاس طوال خمسة مواجهات سابقة.. فهل  يكسر هذا النحس الليلة آم أنه سيكون لأصدقاء شكيلط رأيا آخرا ؟

أمجد أبو جادالله

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS