ADVERTISEMENTS

البطولة العربية ال27 للأندية البطلة: فريق الأهلي المصري يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دور نصف النهاية

الخميس 06 نونبر 2014 - 13:02

أكمل فريق الأهلي المصري عقد الأندية المتأهلة إلى دور نصف نهاية الدورة ال27 للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة المقامة بسلا ما بين 26 أكتوبر الماضي وسابع نونبر الجاري، بعد فوزه على المجمع النفطي الجزائري بنتيجة 84- 76 في لقاء ربع النهاية الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء بقاعة فتح الله البوعزاوي. 

وضرب فريق الأهلي المصري موعدا في دور نصف النهاية المقرر اليوم الخميس بفريق الريان القطري الذي تأهل على حساب فريق النجم الرادسي التونسي بفوزه عليه بنتيجة 75 -69 في دور الربع.

والتحق فريق الأهلي في دور نصف النهاية بكل من الجمعية السلاوية الذي أزاح في طريقه إلى المربع الذهبي فريق بير زيت الفلسطيني بعد فوزه عليه بحصة 112 مقابل 86، و فريق الرياضي اللبناني الذي تفوق على سبورتينغ الأسكندري المصري بنتيجة 78 -76 .

وسيلتقي فريق الجمعية السلاوية في الدور المقبل مع فريق الرياضي اللبناني ابتداء من الساعة السابعة مساء.


في ما يلي نتائج منافسات دور ربع النهاية : 

الريان القطري - النجم الرادسي التونسي ................ 75 -69.

الرياضي اللبناني - سبورتينغ الأسكندري المصري ..... 78 -76.

الجمعية السلاوية - بير زيت الفلسطيني ................. 112- 86.

الأهلي المصري - المجمع النفطي الجزائري ............ 84- 76. 


في ما يلي برنامج دور نصف النهاية : الريان القطري - الأهلي المصري (الخامسة عصرا). الجمعية السلاوية - الرياضي اللبناني (السابعة مساء).

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS