ADVERTISEMENTS

موتا يمدد عقده مع سان جرمان حتى 2016

الجمعة 21 فبراير 2014 - 21:41

 (أ ف ب) - مدد لاعب الوسط الايطالي تياغو موتا عقده مع باري سسان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم لعام اضافي حتى 2016 بحسب ما اعلن النادي اليوم الجمعة.

وكان العقد السابق لموتا (31 عاما), البرازيلي الاصل, ينتهي في عام 2015.

وخاض موتا 65 مباراة مع فريق العاصمة في عامين سجل خلالها 8 أهداف وتوج معه بلقبي الدوري الفرنسي وكأس الأبطال عام 2013.

ودافع على ألوان أندية عدة أبرزها برشلونة (225 مباراة و21 هدفا) وأنتر ميلان الايطالي (83 مباراة و12 هدفا), وخاض 26 مباراة في دوري أبطال أوروبا التي توج بلقبها مرتين عامي 2006 و2010.

كما توج موتا بلقب الدوري في ثلاثة دول مختلفة (إسبانيا, إيطاليا وفرنسا) ولعب 18 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي.

وأعرب موتا عن سعادته مباشرة بعد توقيع العقد: "أنا سعيد جدا بمواصلة حلمي مع بارس سان جرمان. أتمنى أن أستمر في مساعدة النادي لبلوغ أهدافه الطموحة جدا في فرنسا وأوروب".

من جهته, قال رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي: "نحن فخورون جدا بتمديد عقد ثياغو موتا اللاعب الرائع على أرضية الملعب والأنيق خارجها. إنه يجسد الطموحات الكبرى لباريس سان جرمان".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS