ADVERTISEMENTS

تصريحات

الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 22:59

في ما يلي تصريحات كل من محمد الشيحاني ونبيل باها، على التوالي عميد ومهاجم فريق الفتح الرباطي، وعبد الرحيم طاليب، مدرب فريق النهضة البركانية، في أعقاب المباراة النهائية لنيل لقب كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014، التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت بفوز الفريق الرباطي 2-0:

-- محمد الشيحاني (عميد فريق الفتح الرباطي):

"هذا الإنجاز جاء ليتوج مجهودات جميع مكونات فريق اتحاد الفتح الرياضي. هو لقبي الأول مع الفريق الرباطي، وأعد جمهور الفريق بالمزيد من الانتصارات".

-- عبد الرحيم طاليب (مدرب فريق النهضة البركانية):

"لم يعط لاعبو فريقي كل ما كان منتظرا منهم خاصة على المستويات التقنية والتكتيكية، إلى جانب عامل الضغط النفسي الذي صب في مصلحة لاعبي فريق اتحاد الفتح الرياضي الذين أهنئهم على أدائهم وعرضهم الجيد".

-- نبيل باها (مهاجم الفتح الرباطي):

"مستوى اللقاء كان مرتفعا للغاية، لكننا تمكنا من التعامل مع مجريات اللقاء بكثير من الالتزام. تمكنا من إضافة لقب سادس إلى خزانة الفريق وذلك بفضل الجهود التي بذلت من طرف جميع مكونات الفريق الرباطي من مكتب مديري ومدربين وطاقم تقني ولاعبين".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS