ADVERTISEMENTS

خلافات داخل الوداد الفاسي تبقي حاسي مدربا بشكل مؤقت

الجمعة 21 نونبر 2014 - 12:16

تطورات وتغييرات في الآراء شهدها محيط الوداد الفاسي خلال الأيام الماضية جعلت من قرار فسخ العقد وديا مع المدرب عمر حاسي موقوف التنفيذ لأسباب تتعلق بغياب الإجماع ودخول أطراف أخرى على خط الأزمة.
وتعود فصول الأزمة إلى ما بعد لقاء الوداد الرياضي الفاسي وأولمبيك دشيرة ضمن لقاءات الدورة الثامنة، حيث  كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع بين رئيس الفريق عبد الرزاق السبتي وعمر حاسي مدرب الفريق، إلا أن هذا الأخير تخلف عن اللقاء الذي كان من المقرر أن تتم خلاله مناقشة أسباب  تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين أمام الفريقين الصاعدين من قسم الهواة.
إدارة الفريق  قررت إصدار قرار بفسخ العقد وديا مع المدرب حاسي وكان من المفترض إبلاغه بهذا القرار يوم الإثنين الماضي عبر نائب الرئيس والمكلف بالأمور التقنية حسن الجامعي.
الجامعي من جهته وأمام وجود ضغط من بعض جماهير الفريق رفض السير في طريق فسخ العقد وطلب من رئيس الفريق منح حاسي فرصة أخرى خلال المواجهة أمام مولودية وجدة وهو ما يمكن أن يكون قد اتفق عليه الأربعاء (أمس).
حاسي من جهته أشرف على تدريبات الفريق خلال اليومين الماضين مما يعني إرتفاع فرصة تجميد قرار الإقالة حتى إشعار آخر في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الفريق أن أي قرار سيتخذ لاحقا بخصوص بقاء حاسي من عدمه سيكون بإجماع أعضاء المكتب المسير.

فاس: أمجد أبو جادالله

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS