ADVERTISEMENTS

دول إفريقية تتعاطف مع حياتو وتقاطع مونديال الأندية

الثلاثاء 25 نونبر 2014 - 13:52

تواصلت عزلة المغرب الكروية برفض بلدان اتحاد كوسافا الحضور لمسابقة كأس العالم للأندية المقررة بالفترة ما بين 10 و 22 دجنبر القادم على أراضيه و السبب هو رفض هذه الدول الحضور من موقع التضامن مع الكاف التي أبدت استماتة كبيرة في الإحتفاظ بتاريخ احتضان كأس إفريقيا للأمم بين 17 يناير و 8 فبراير وهو ما لم يقبل به المغرب.
وعبرت الدول في بلاغ لها سندرجه عبر الصحيفة الورقية عن رفضها مقاربة الكيل المزدوج بقبول المغرب احتضان مونديال الأندية و رفض استقبال الكان، وهو ما دفعها لإعلان رفض دعوة الجامعة لحضور المونديال الخاص بالأندية.
و تصدرت جنوب إفريقيا ، زيمبابوي ، زامبيا ، السيشل و الموزمبيق الفصيل المقاطع الذي سنكشف عن مزيد من تفاصيله و تفاصيل العزلة المتوقع أن تعيشها كرة القدم الوطنية بسبب قرار هذه البلدان بعدد الخميس القادم.

منعم.ب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS