ADVERTISEMENTS

بطولة أبو ظبي الدولية الثانية لكرة السلة: الجمعية السلاوية يتأهل إلى دور نصف النهاية

الأحد 30 نونبر 2014 - 21:25

تأهل فريق الجمعية السلاوية، مساء اليوم الأحد، إلى دور نصف نهاية بطولة أبو ظبي الدولية الثانية لكرة السلة، التي تحتضنها العاصمة الإماراتية خلال الفترة من 26 نونبر الجاري إلى غاية ثالث دجنبر المقبل.

وجاء تأهل الفريق المغربي، بعد أن حل ثانيا في مجموعته، إثر خسارته أمام فريق الحكمة اللبناني في مباراة قوية بنتيجة 75 مقابل 88.

وكان الفريق السلاوي، حامل لقب الدورة الأولى لبطولة أبو ظبي الدولية، قد انتصر في مبارياته الثلاثة الأولى بحصص أمريكية، كما أبان لاعبوه عن قدرات فنية كبيرة سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي.

وينتظر أن يواجه فريق الجمعية السلاوية في لقاء نصف النهاية، مساء غد الاثنين بقاعة نادي الجزيرة، فريق الرياضي اللبناني، فيما تجمع نصف النهاية الثانية فريقي الحكمة من لبنان والإفريقي التونسي.

وتعرف الدورة مشاركة عشرة أندية هي الجزيرة (مصر) والإفريقي (تونس) وجمعية سلا (المغرب) والمحرق (البحرين) والحكمة (لبنان) والرياضي (لبنان) وكي إف آر (الفلبين) وبروسين ستارز (الولايات المتحدة الأمريكية)، إلى جانب النصر (الإمارات) والجزيرة الفريق المنظم.

وتتوزع الفرق المشاركة في الدورة إلى مجموعتين، حيث تتكون الأولى من أندية الإفريقي والرياضي والجزيرة المصري وبروسين الأمريكي والنصر بينما تضم المجموعة الثانية جمعية سلا والحكمة والجزيرة الإماراتي والمحرق وكي إف آر.

ويندرج تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، بحسب المنظمين، في إطار الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة كرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلي في توجيه الدعوة لفرق كبيرة من مدارس مختلفة.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS