ADVERTISEMENTS

جمعية سلا في نهائي دورة أبوظبي لكرة السلة

الثلاثاء 02 دجنبر 2014 - 10:52

نجح فريق الجمعية السلاوية في الوصول إلى المباراة النهائية لدورة أبوظبي الدولية لكرة السلة بعد أن نجح في إسقاط فريق الرياضي اللبناني في الدور نصف النهائي الذي جرى يوم أمس الإثنين بحصة 84 مقابل 69 وبفارق من النقاط يظهر قوة الفريق السلاوي الذي بات واحدا من أقوى الأندية العربية.
وسيواجه الجمعية السلاوية حامل لقب الدورة الدولية الأولى في المباراة النهائية يوم غد الأربعاء  فريق الحكمة اللبناني الذي فاز في النصف النهائي الثاني على النادي الإفريقي التونسي بحصة 75 – 60.
يذكر أن فريقا جمعية سلا والحكمة اللبناني سبق وأن إلتقيا في الدور الأول وعاد الفوز للحكمة اللبناني بحصة 88 مقابل 75 ليتصدر بذلك مجموعته. وسيخوض النادي الأفريقي غدا مباراة تحديد المركز الثالث، حيث سيواجه فريق الرياضي اللبناني الذي هزم ممثل كرة السلة التونسية  في الدور الأول بنتيجة (63-58).

المنتخب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS