ADVERTISEMENTS

نهضة الزمامرة يتعاقد مع الدولي السابق لحسن أبرامي

الأربعاء 03 دجنبر 2014 - 19:24

تعاقد فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم متصدر شطر الجنوب بالقسم الأول هواة رسميا أمس الثلاثاء مع المدرب لحسن أبرامي لمدة تمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري مع إمكانية تجديده في حالة تحقيق نتائج جيدة.

وسيتولى لحسن أبرامي مهامه كمدرب رسمي للفريق خلفا لعبد الغني الثماني ابتداء من يوم الخميس المقبل، في حين سيتولى طارق ميري مهمة مساعد المدرب، وعبد الإله لعباد مدربا للحراس.

يشار إلى أن لحسن أبرامي كان يدرب فريق أمل تزنيت والذي خاض معه أول تجربة في التدريب، كما سبق له أن خاض تجارب كمدرب للفئات الصغرى بنادي الوداد البيضاوي، وكان لاعبا سابقا بنفس الفريق لمدة (19 سنة) وفاز معه ب(15 لقب) ولعب للمنتخب الوطني (45 مباراة)، واحترف بالدوري التركي والدوري القطري، ويتوفر على ديبلوم تدريب الدرجة "ب".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS