ADVERTISEMENTS

ابراهيموفيتش يقاتل من أجل اللعب أمام برشلونة

السبت 06 دجنبر 2014 - 14:31

يسعى السويدي زلاتان ابراهيموفيش، نجم فريق باريس سان جيرمان، بقوة للحاق بلقاء فريقه أمام برشلونة الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
حيث لا يرغب السويدي في تفويت فرصة اللعب أمام فريقه السابق (برشلونة) على ملعب الكامب نو، الذي حقق فيه العديد من الانجازات مع الفريق الكتالوني، فضلا عن رغبته في مساعدة فريقه من أجل حسم صدارة المجموعة.
 
وقد أبرز طبيب الفريق الفرنسي اريك روياندو "لقد أجرى عملية جراحية منذ القليل ولن يستطع خوض كل اللقاءات حتى نهاية الموسم، ولكنه مُصر على التعافي سريعا للمشاركة في لقاء البرسا".
 
جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش يعاني من إلتهاب في كعب قدمه منذ بداية هذا الموسم، وهو ما تسبب في غيابه عن عدد من اللقاءات الهامة لفريقه حتى الآن. ومن المتوقع أيضا أن يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة ضد نانت اليوم السبت في الليغ1 الفرنسية.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS