ADVERTISEMENTS

ثنائية إبراهيموفيتش تقود سان جيرمان للفوز في الدوري الفرنسي

السبت 06 دجنبر 2014 - 18:52

استعاد زلاتان إبراهيموفيتش مستواه العالي في الوقت المناسب فسجل هدفين ليقود باريس سان جيرمان حامل اللقب للفوز 2-1 على ضيفه نانت واعتلاء الصدارة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

وهز إبراهيموفيتش مهاجم السويد العائد من إصابة أبعدته لفترة طويلة هدفا في كل شوط بعدما افتتح نانت التسجيل مبكرا عن طريق أليخاندرو بيدويا.

والآن يملك باريس سان جيرمان الذي لم يخسر في 23 مباراة رسمية هذا الموسم 37 نقطة من 17 مباراة ويتفوق بنقطتين على ملاحقه أولمبيك مرسيليا الذي يستضيف ميتز غدا الأحد.

وسيحل باريس سان جيرمان ضيفا على برشلونة الاسباني يوم الأربعاء المقبل في المجموعة السادسة بدوري أبطال اوروبا وسيكفيه تجنب الهزيمة ليقتنص صدارة الترتيب.

واليوم في ملعبه بارك دي برينس جلس الأساسيون إدينسون كافاني وبليز ماتويدي وماكسويل وديفيد لويز وجريجوري فان دير فيل على مقاعد الاحتياطيين بعدما اختار المدرب لوران بلان إراحتهم لمواجهة برشلونة.

وتقدم نانت بعد ثماني دقائق من البداية حين أطلق بيدويا تسديدة قوية من 25 مترا استقرت في شباك الحارس سالفاتوري سيريغو.

وحالف الحظ ماركو فيرتاتي لاعب باريس سان جيرمان في النجاة من بطاقة حمراء بسبب تدخل عنيف في الدقيقة 11.

وعند الدقيقة 34 سدد إبراهيموفيتش كرة مباشرة على أثر تمريرة عرضية متقنة من لوكاس ليمنح التعادل لباريس سان جيرمان.

وأضاف المهاجم العملاق هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني من ضربة حرة صاروخية.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS