ADVERTISEMENTS

لاعبو سيدني الاسترالي يدرسون مقاطعة كأس العالم للأندية بالمغرب

الأحد 07 دجنبر 2014 - 12:47

يدرس لاعبو وسترن سيدني واندرارز الاسترالي بطل اسيا مقاطعة كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب هذا الشهر بسبب خلاف بشأن الجوائز المالية مع ادارة النادي.
 
ومن المفترض ان يتقابل واندرارز مع كروز ازول المكسيكي يوم السبت القادم على ان يتأهل الفائز من المباراة لمواجهة ريال مدريد الاسباني بطل اووربا في قبل النهائي.
 
وأعلن دم فيفيان الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين في استراليا ان لاعبي واندرارز على خلاف مع ادارة النادي بسبب الجوائز المالية بعد التأهل لكأس العالم للأندية.
وضمن واندرارز الحصول على مليون دولار بعد تأهله للمشاركة في البطولة التي ينال الفائز بها خمسة ملايين دولار.
 
وقال فيفيان بموقع الرابطة على الانترنت "بذل اللاعبون كل محاولة من أجل التوصل لاتفاق من أجل الحصول على حصة عادلة ومنصفة من الجوائز المالية."
وأضاف "رغم تلك النوايا رفض النادي التفاوض بحسن نية. ونتيجة لهذا اتخذ اللاعبون قرارا بالاجماع مع مساندة كاملة من رابطة اللاعبين المحترفين في استراليا بدراسة مشاركتهم في البطولة."
 
وتابع "يلتزم اللاعبون والرابطة بالجلوس مع ادارة واندرارز من أجل التفاوض على الوصول لنتيجة مقبولة لكل الأطراف."
ولم يتسن التوصل لمسؤولي واندرارز أو الاتحاد الاسترالي للعبة من أجل التعليق على الأمر.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS