ADVERTISEMENTS

مونديال الأندية 2014.. ماضوي: عودة زياية جاءت في التوقيت المناسب

الأربعاء 10 دجنبر 2014 - 11:45

أثلجت عودة مهاجم وفاق سطيف, عبد المالك زياية, بعد شفائه من الإصابة, صدر مدربه, خير الدين ماضوي, ذلك قبل أيام معدودات من دخول الوفاق غمار منافسات كاس العالم للأندية لكرة القدم التي ستنطلق اليوم الأربعاء بالمغرب وتتواصل الى غاية 20 دجنبر الحالي.

وصرح ماضوي قائلا: "عودة زياية إلى المنافسة جاءت في التوقيت المناسب. أنا مقتنع بأن تجربته ستشكل إضافة كبيرة و حقيقية لنا في هذه البطولة". 

ويتواجد حامل اللقب الإفريقي منذ أمس الثلاثاء بالرباط على أهبة الاستعداد, حيث يتعرف على منافسه في الدور ربع النهائي المقرر يوم السبت المقبل بعد إجراء لقاء المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي اليوم الاربعاء بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية.

واضاف المسؤول الأول عن العارضة التقنية السطايفية " لقد استرجع زياية جيدا إمكانياته بعد إصابته ولعب جزء من اللقاء الماضي في البطولة الوطنية أمام شباب بلوزداد ولم يخيب أملنا فيه".

وقبل لقاء شباب بلوزداد الذي جرى يوم السبت الماضي, كان المهاجم البالغ من العمر 30 عاما, مرغما على الابتعاد عن الملاعب منذ الفاتح نونبر, موعد إجراء لقاء العودة لنهائي رابطة ابطال إفريقيا ضد فيتا كلوب الكونغولي والذي شارك فيه وهو يعاني من إصابة في الأضلع.

ويخوض زياية تجربته الثانية مع وفاق سطيف بعد أن غادره في عام 2010 للانتقال للعب في العربية السعودية ثم تونس, ليعود بعدها الى الجزائر في دجنبر 2013 , لحمل ألوان إتحاد الجزائر. 

وفي الصائفة الماضية عاد زياية مجددا الى وفاق سطيف, وهي العودة التي كانت ناجحة باعتبار أنها توجت بلقب افريقي ساهم فيه كثيرا, بفضل الاهداف الثلاثة التي سجلها في مرحلة المجموعات.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS