ADVERTISEMENTS

الخسارة أمام برشلونة تظهر أن باريس سان جيرمان لم يتحول بعد لمنافس أوروبي قوي

الخميس 11 دجنبر 2014 - 12:57

أظهرت خسارة باريس سان جيرمان 3-1 امام مضيفه برشلونة امس الاربعاء ان الفريق الفرنسي الذي تجرع أول هزيمة له هذا الموسم ينتظره طريق طويل قبل الفوز بدوري ابطال اوروبا.

وبلغ باريس سان جيرمان دور الثمانية في آخر نسختين واحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق نقطتين وراء برشلونة بعدما كلفته رعونة المهاجمين الكثير على ملعب نو كامب.

ومع وجود ثلاثي برشلونة الخطير ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز بدا الفريق الفرنسي بلا حول او قوة بعد ان كبلته لوائح اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الاوروبي.

وضع زلاتان ابراهيموفيتش باريس سان جيرمان في المقدمة مبكرا لكن برشلونة قلب الطاولة عبر مهاجميه الثلاثة.

ولاحت للفريق الفرنسي فرصة سانحة للتقدم 2-1 في الدقيقة 29 لكن لوكاس غير المراقب اهدرها بعد عرضية بليز ماتودي الرائعة.

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان "لو سجل لوكاس لسارت المباراة في اتجاه مختلف"

لكن لوكاس لم يسجل. ومثل ادينسون كافاني افتقد اللاعب البرازيلي للدقة وبينما لم تضرهم هذه الاشياء في الدوري الفرنسي كان لها ابلغ الاثر عليهم في دوري الابطال.

وقال ابراهيموفيتش "حينما تلعب في نو كامب يتعين عليك ان تفرح حينما يتاح لك هذا الكم من الفرص التهديفية. ولذلك حينما تأتيك عليك ان تسجل منها وان تعاقب المنافس."

من جهته قال ماتودي بعدما تجرع باريس سان جيرمان أول هزيمة له في 24 مباراة رسمية هذا الموسم "نأسف لضياع بعض الفرص ولدخول ثلاثة اهداف في مرمانا."

وظهر باريس سان جيرمان مهتزا دفاعيا وهو ما أقر به المدرب لوران بلان "افتقرنا للصلابة الدفاعية."

والان يتضرع باريس سان جيرمان الى الله ليرفق به في قرعة دور الثمن التي ستعلن يوم الاثنين المقبل وقد تضعه في مواجهة نارية مع ريال مدريد او بايرن ميونيخ رغم انه يعلم انه يتعين عليه الفوز على اي منافس اذا ما اراد الفوز بدوري الابطال لاول مرة.

وقال ماتودي "احتلال المركز الثاني في المجموعة لا يعني اننا خرجنا من المنافسة. سنواجه منافسين اشداء لكننا سنستعد بافضل صورة."

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS