ADVERTISEMENTS

خير الدين ماضوي يعول على الجاهزية البدنية للاعبيه قبل لقاء اوكلاند سيتي

الجمعة 12 دجنبر 2014 - 13:56

أكد خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن المباراة امام اوكلاند سيتي المقررة السبت المقبل بمدينة الرباط في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حتى العشرين من الشهر الجاري، ستكون صعبة على الفريقين.
 
ونقلت الاذاعة الجزائرية عن ماضوي يوم أمس الخميس قوله، أن اوكلاند سيتي اظهر امكانيات لا بأس بها في المباراة التي تغلب فيها على المغرب التيطواني بضربات الترجيح 4/3  في افتتاح البطولة أول أمس الأربعاء، لافتا الى تميزه على المستويين البدني والتكتيكي.
 
وأشار ماضوي إلى ان وفاق سطيف يمتلك بعض الافضلية خاصة من الناحية البدنية على اعتبار أن المنافس لعب 120 دقيقة أمام المغرب التيطواني، فضلا على ان الفريق الجزائري يضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق في اي لحظة.
 
وتابع " اوكلاند سيتي لعب مباراة مقبولة أمام المغرب التيطواني رغم أن مستواها لم يكن عاليا وسيحاول الفوز على بطل أفريقيا (وفاق سطيف). صحيح هو يمتلك الخبرة في هذه المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثالثة، لكننا سنحاول الاستفادة من العوامل المساعدة خاصة الجاهزية البدنية للاعبينا مقارنة بلاعبي  المنافس".
 
من جهة اخرى، حظيت بعثة وفاق سطيف اليوم الخميس بزيارة محمد روراوة رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للاندية.
 
والتقى روراوة بمسؤولي النادي وأعضاء الجهاز التقني واللاعبين، وتمنى لهم حظا موفقا أمام اوكلاند سيتي. 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS