ADVERTISEMENTS

خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف: إستفدنا كثيرا رغم الإقصاْء

السبت 13 دجنبر 2014 - 19:33

إعترف خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف الجزائري بأن فريقه إستفاد كثيرا من المباراة بالرغم من عدم الفوز بها أمام أوكلاند سيتي ،وأوضح بأن الهدف الذي سجله الفريق النيوزلندي ساهم كثيرا في عدم قدرة لاعبيه في العودة للقاء بالرغم من المحاولات التي خلقوها في شوطي المباراة .
ماضوي قال  أيضا أن المنافس النيوزلندي جد قوي  ،وأشار بأن يشعر بالمرارة عقب الخسارة لأن عناصره كانت قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لو تمكن من العودة في النتيجة ،وشكر المغاربة والجمهور المغربي على حسن الإستقبال ،مشيرا أنه يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل الذي سيلتقي فيه مع المنهزم من مباراة كروز ازول المكسيكي وويسترن سيدني الأسترالي .
وفي سياق متصل أكد ماضوي أيضا أنه لايلوم لاعبيه كثيرا بإعتبار أنهم حاولوا جاهدين تقديم أفضل مالديهم في اللقاء ،لكن الحظ خانهم وبخاصة في الجولة الأولى ،التي كان الفريق الجزائري قريبا من الإنتصار فيها .

مركب مولاي عبد الله:أ.المجدوبي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS