بيبي لالمنتخب:لم نتأثر بتحويل المباراة من الرباط إلى مراكش

حضر الموقع الإلكتروني لموقع "المنتخب"الندوة الصحفية لمدافع ريال مدريد كيبلير بيبي ،ننقل لكم جزءا مهما من الأسئلة التي  تم طرحها على الدولي البرتغالي ،الذي  أجاب بشكل مقتضب على تساءلات مختلف ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية التي حضرت بكثافة لتغطية الندوة الصحفية التي كان بيبي مرفوقا فيها بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي .
نتركك مع أجوبة بيبي التالية حيث يظهر فيها أولا السؤال الذي طرحه موقع "المنتخب"على واحد من أبرز لاعبي القلعة الملكية . 
كيف تعاملتم مع تحويل مباراة فريقكم ريال مدريد من الرباط صوب مراكش ،وهل أثر ذلك في نفسيتكم ؟
"بداية أؤكد أننا داخل ريال مدريد جد سعداء بالتواجد بالمغرب ،لا أبدا لم نتأثر نفسيا بتحويل المباراة من الرباط إلى مراكش ،تركيزنا منصب فقط على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام كروز أزول المكسيكي ،علمنا أن أرضية الملعب بالرباط تأثرت وسنرحل لملعب جديد من أجل البحث عن نتيجة إيجابية .

تعتبر من أبرز مدافعي العالم ،هل تخشى اللعب الهجومي لفريق كروز أزول ؟
"لا أبدا لانخشى أحدا ،جئنا من أجل المنافسة على اللقب ،ولاشيء أخر ،درسنا الخصم رفقة المدرب أنشيلوتي ،وخاصة مبارته الأخيرة أمام ويسترن سيدني ،وسنسخر مجهوداتنا لإسعاد جمهورنا بالمغرب ،نريد إنهاء سنة 2014 بأحسن صورة .
صحيح الفريق المنافس يلعب بطريقة هجومية ،ونحن داخل ريال مدريد نلعب كمجموعة ولست أنا فقط المعني بخط هجوم كروز أول بل الكل ".

كأس العالم للأندية تلعبون فيها أمام جمهوركم في المغرب  ،هل تظن أن لقبها أفضل من عصبة الأبطال   ؟
"بطبيعة الحال مهمة بالنسة لنا فهي منافسة عالمية وتكسب الفريق شهرة عبر العالم ،ولايمكن مقارنتها بعصبة الأبطال ولكل مسابقة ملحها ،بالنسة لجمهورنا المغرب فأنا سعيد لحجم محبي الريال هنا بالمغرب ،لقد إستقبلونا بحفاوة من المطار والفندق الذي نقيم فيه ،إنها أمور رائعة جدا ".
    
التدرب في الرباط والتنقل لمراكش لخوض اللقاء ،هل أزعجكم ؟
"لا أبدا لم يزعجنا نتدرب بشكل عادي وسنعمل من أجل أن نسعد جمهورنا بالمغرب وعبر تالعالم عبر تقديم مباريات في المستوى في نهائيات كأس العالم للأندية ،قيل لنا أن عشب ملعب مراكش بحالة جيدة ،ونحن سعداء لإكتشاف أسرار جديدة في هذه البطولة ".

تلعبون على كافة الواجهات ،وتنافسون على الألقاب ،ألا تخشون من تضرر لياقتكم البدنية؟
"لا أظن ذلك فالشغف يزداد كثيرا مع تحقيقنا نتائج إيجابية في المسابقات التي تنافس فيها ،كما ذكرت نريد إنهاء سنة 2014 بلقب كأس العالم للأندية ،لإهدائه للجمهور المغربي وجمهور الريال عبر العالم ،أتمنى أن نقدم أداءا في المستوى أمام كروز أزول في بادئء الأمر وإنتظار النهاية" .

أمين المجدوبي