ADVERTISEMENTS

أنشيلوتي يشيد بالمغرب ورونالدو ويعلق على إصابة راموس

الثلاثاء 16 دجنبر 2014 - 23:10
 أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني على المجهود الذي قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت الفريق الملكي بكروز أزول المكسيكي في قبل نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب، وانتهت لصالح "الميرينغي" بأربعة أهداف نظيفة، مشيرا إلى أن الأجواء في البلد العربي تساعد فريقه على تقديم أفضل ما لديه.
 
وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "الفريق لعب بصورة جيدة، وفاز. الان سنري كيف ستسير الأمور في النهائي. كنا أقوياء ومنظمين وفي قمة تركيزنا، قدمنا أفضل ما لدينا."
 
وأشار إلى أن تصدي حارسه إيكر كاسياس لضربة الجزاء التي احتسبت لكروز أزول كان حاسما، موضحا "جاء في توقيت هام. كانت المباراة تبدو محسومة بعد تقدمنا بهدفين، وكان من الممكن أن يعودوا في النتيجة (من خلال ضربة الجزاء). تصدى لها بصورة جيدة للغاية."
 
وأوضح "كريستيانو لعب بصورة جيدة للغاية، وصنع أهدافا، انه مؤثر للغاية حتى وان لم يسجل. بالتأكيد سيسجل في النهائي."
 
وقال "لا أعتقد أن اصابة سيرجيو راموس مقلقة، فهو يعاني من حمل زائد. في غضون يومين سيكون بحالة جيدة وجاهزا للمشاركة في النهائي."
 
وعن السماح للجماهير بحضور التدريبات، قال "لدينا الكثير من المشجعين في الرباط وقررنا السماح لهم بحضور الحصة التدريبية. قمنا بعملنا بتركيز. يروق لنا كثيرا التواجد هنا. نشعر بالدعم الجماهيري في الملعب وفي الفندق، في كل الأماكن. لذا فإن الريال فريق كبير. اللعب في المغرب كما لو كنا نلعب على أرضنا. الأجواء تساعدنا على تقديم أفضل ما لدينا
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS