ADVERTISEMENTS

شكوك حول مشاركة راموس في نهائي كأس العالم للاندية

الجمعة 19 دجنبر 2014 - 19:01

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بطل اوروبا اليوم الجمعة ان لاعب وسطه خاميس رودريغيز جاهز للمشاركة في المباراة النهائية لكأس العالم للاندية لكرة القدم امام سان لورينزو الارجنتيني في المغرب غدا السبت الا ان مشاركة المدافع سيرخيو راموس لا تزال غير مؤكدة بعد.

وتعافى رودريجيز من اصابة في ربلة الساق ابعدته عن الملاعب مدة اسبوعين في حين اصيب راموس في الفخذ خلال مباراة الدور قبل النهائي والتي انتهت بفوز النادي الملكي 4-صفر على كروز ازول المكسيكي يوم الثلاثاء الماضي.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة بين بطلي اوروبا وامريكا الجنوبية "لا توجد اي مخاطرة بالنسبة لرودريغيز اذ انه يتدرب منذ الاربعاء وقد تعافى تماما."

وأضاف انشيلوتي ان راموس سيتدرب مرة اخرى في وقت لاحق من اليوم وان الطاقم التقني سيتخذ قرارا في امر مشاركته من عدمها اعتمادا على نصيحة الطاقم الطبي.

ويحاول سان لورينزو أن يصبح أول فريق ارجنتيني يفوز بالبطولة منذ بدأت بنظامها الجديد في 2005.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصاره 22 على التوالي بجميع المسابقات واذا نجح في الفوز غدا فانه سيضيف لقبا جديدا لحصيلته الكبيرة في 2014 والتي تضمنت الفوز بالقاب دوري ابطال اوروبا وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الاوروبية.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS