ADVERTISEMENTS

مونديال الأندية مدين لريال مدريد وراموس

السبت 20 دجنبر 2014 - 18:19

هذا ما عايناه ونحن نتابع التجدفق الإنسيابي و الحضور الجماهيري الكبير عبر الطريق السيار و عبر كل الولوجات ووسط المدينة الحمراء صوب ملعب مراكش الكبير.
ريال مدريد خلق أجواء احتفالية دلت على الحدث و أكدت أنه فعلا بقيمة مونديال الأندية و على أنه المغرب يحتضن بحق التظاهرة التي كلفته 80 مليار سنتم.
لا يسعنا ونحن نعاين الإهتمام الإعلامي و الحماس الكبير سوى أن نشكر راموس الذي كان بحق نجم المباراة النهائية التاريخية بين الميرنغي و أتلتيكو مدريد حين أعاد الملكي للمباراة و الفوز بالعاشرة الأوروبية و التي كانت سببا في قدومه و قبلها فعلها بالأرينا أمام باييرن.
شكرا لراموس و ريال مدريد اللذان أنجحا الدورة و شكرا للميرنغي الذي أنسى الجميع مهزلة مستنقع الرباط؟و لو حضر فريق غير الريال لكانت المهزلة مكتملة بالفعل؟

مراكش:منعم بلمقدم

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS