ADVERTISEMENTS

الأردن يخسر أمام الإمارات وديا استعدادا لكأس آسيا

الثلاثاء 30 دجنبر 2014 - 17:11

خسر الأردن 1-صفر أمام الإمارات في مباراة ودية اليوم الثلاثاء في استراليا ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس سيا لكرة القدم الشهر القادم.
             
 وسجل حبوش صالح هدف الإمارات واللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي شهدت إصابة عامر شفيع حارس الأردن في الكتف الأيسر لكنه تمكن من التصدي لركلة جزاء في الشوط الأول.
             
 ورغم الهزيمة في خمس مباريات ودية تحت قيادة راي ويلكينز يشعر المدرب الانجليزي بتفاؤل تجاه مشاركة الأردن في النهائيات التي تستضيفها استراليا بين التاسع و31 يناير المقبل.
             
 ونقل موقع الاتحاد الأردني على الانترنت عن ويلكينز قوله "لا أنكر أبدا ان خسارة خمس من أصل ست مباريات أمر يبعث على خيبة الأمل لكننا لا نزال ننظر الى الأمور بزاوية ايجابية."
             
 وأضاف المدرب الانجليزي الذي تولى مسؤولية الأردن في شتنبر الماضي "المباراة كشفت تحسنا مقارنة مع مباراة اوزبكستان في ظل صناعة العديد من الفرص الخطيرة على مرمى المنافس."
             
 وسيلعب الأردن في المجموعة الرابعة الى جانب المنتخبين العراقي والفلسطيني اضافة الى اليابان حامل اللقب.
             
 وتأتي الإمارات في المجموعة الثالثة مع البحرين وإيران وقطر بطلة الخليج. 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS