ADVERTISEMENTS

سان جرمان يمدد عقد ماتويدي حتى 2018

الأربعاء 26 فبراير 2014 - 15:36

مدد باريس سان جرمان, بطل ومتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم, عقد لاعب وسطه الدولي بليز ماتويدي حتى 2018 بحسب ما اعلن اليوم الاربعاء.

وكان العقد السابق لماتويدي (26 عاما) الذي انتقل الى سان جرمان في يونيو 2011 قادما من سانت اتيان, ينتهي في 30 يونيو المقبل.

ولحق ماتويدي بزميله الايطالي-البرازيلي تياغو موتا الذي مدد عقده مؤخرا مع النادي الباريسي حتى ,2016 ما يؤكد نية الاخير بالمحافظة على التركيبة الناجحة التي قادته ليكون مجددا بين كبار القارة العجوز خصوصا انه سبق ومدد ارتباطه بالنجوم السويدي زلاتان ابراهيموفيش (حتى 2016) والبرازيلي القائد تياغو سيلفا (2018) والايطالي ماركو فيراتي (حتى 2018 ايضا).

ويبقى على سان جرمان ومدربه لوران بلان تقرير مصير المدافعين البرازيليين اليكس الذي ينتهي عقده الصيف المقبل, وماكسويل الذي يرتبط بالفريق حتى 2015.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS