ADVERTISEMENTS

هذا يهم أندية الهواة بقسميها الأول والثاني

الجمعة 09 يناير 2015 - 13:29

البطولة تتوقف لمدة أسبوع واحد

في بلاغ صادر بحر الأسبوع الأخير،تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم رؤساء أندية الأولى هواة بشطريها الشمالي والجنوبي، وكذا أندية القسم الثاني هواة (مجموعة الشمال الشرقي ومجموعة الشمال الغربي ومجموعة الجنوب)، بأن البطولة ستتوقف مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب لمدة أسبوع.
أما بخصوص القسم الثاني هواة مجموعة الصحراء، فإن البطولة ستتوقف بعد نهاية مرحلة الذهاب لمدة ثلاثة أسابيع، و ستعمل لجنة البرمجة خلال هذه المدة على برمجة المباريات المؤجلة عن الدورات السابقة، علما أنها تتوفر على أقل عدد من الفرق مقارنة مع باقي المجموعات.
وفي سياق أخر وبمناسبة حلول قترة الانتدابات الشتوية، فقد تقرر الاعتماد على بطاقة التعريف الوطنية من أجل إشراك اللاعبين الجدد عوض الرخصة وذلك إلى غاية يوم 19 فبراير 2015، وبطاقة الإقامة أو جواز السفر بالنسبة للاعبين الأجانب خلال الفترة ذاتها.

موحا أفرني

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS