ADVERTISEMENTS

زفن بيندر يغيب عن دورتموند 4 اسابيع

السبت 10 يناير 2015 - 14:04

ذكر نادي بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم، ان لاعب وسطه زفن بيندر خضع يوم امس الجمعة لعملية في الغضروف الداخلي لركبته اليسرى بعد اصابته الاربعاء خلال التدريب وسيغيب عن الملاعب 4 اسابيع.
 
وسيغيب بيندر (7 مباريات دولية) على الاقل عن لقاء القمة مع باير ليفركوزن في 31 يناير مع معاودة الدوري بعد العطلة الشتوية.
 
وتعتبر اصابة بيندر استمرارا للسلسلة السوداء التي لازمت بوروسيا دورتموند هذا الموسم سواء على صعيد الاصابات او النتائج المتواضعة حيث يقبع وصيف البطل في المركز السابع عشر قبل الاخير برصيد 15 نقطة وبفارق 30 نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب.
 
ويتوجه فريق المدرب يورغن كلوب اليوم السبت الى مانغا الاسبانية لاقامة معسكره الشتوي استعدادا لاستئناف الدوري اواخر الشهر الحالي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS