ADVERTISEMENTS

كأس اسيا 2015: كيروش "الفريق الافضل فاز" وعيد يلقي باللوم على الكرات الثابتة

الأحد 11 يناير 2015 - 13:55

رأى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب ايران ان الفريق الافضل فاز بعد التغلب على البحرين 2-صفر في اولى مبارياتهما ضمن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس اسيا استراليا 2015 اليوم الاحد.

وقال كيروش بعد اللقاء: "الفريق الافضل فاز, كان بمقدورنا تسجيل ثلاثة اهداف اضافية, لكن البحرين كانت دوما خصما صعبا لنا. كانت البحرين افضل في اول 10 دقائق لكن اعدنا تنظيم صفوفنا... بعد تأخر البحرين بهدفين لم يستسلم لاعبوها وقاتلوا حتى اللحظة الاخيرة".

واشتكى كيروش من الحكم الاسترالي بنجامان وليامس واعتبر انه "لم يكن على مستوى المباراة".

وتابع: "تركيزنا الان على المباراة المقبلة امام قطر بحيث ستكون حاسمة للطرفين".

وكانت الامارات حققت فوزا كبيرا على قطر 4-1 في كانبيرا فتصدرت الترتيب بفارق الاهداف عن ايران.

اما مدرب البحرين مرجان عيد فالقى باللوم على الاخطاء الفردية في الكرات الثابتة: "خبرة ايران كبيرة وارتكبنا خطأين من ركنيتين. الان علينا احراز 6 نقاط في المباراتين المقبلتين. كانت بدايتنا جيدة من حيث التنظيم والاستحواذ لكن فقدان التركيز ادخل ايران في جول المباراة".

وقاومت البحرين في الشوط الاول ووصلت اكثر من مرة الى المرمى الايراني, بيد ان لاعبي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش هزوا الشباك في الوقت القاتل من كرة ثابتة ترجمها احسان حجي صافي بشكل رائع, قبل ان ينحنوا مجددا من كرة ثابتة قبل ثلث ساعة على نهاية المباراة ترجمها مسعود شجاعي.

ورأى المهاجم اسماعيل عبد اللطيف انه قياسا بالمعطيات قدم فريقه مباراة جيدة باستثناء تعامله مع الكرات الثابتة.

اما مدير المنتخب مهند الانصاري فاستبعد ان يؤثر فوز الامارات الكبير في المباراة الثانية على قطر 4-1 على معنويات فريقه.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS