ADVERTISEMENTS

الصحف القطرية تعرب عن صدمتها للخسارة الكبيرة امام الامارات

الإثنين 12 يناير 2015 - 13:28

اعربت الصحف القطرية الصادرة اليوم الاثنين عن صدمتها لخسارة منتخب كرة القدم امام الامارات 1-4 في اولى مبارياته ضمن كاس اسيا في استراليا.

واجمعت الصحف على ان الخسارة برباعية كانت قاسية وكبيرة، وان الفريق ظهر بشكل غير طبيعي في المباراة الاولى من النهائيات.

وكتبت جريدة الراية في صدر ملحقها الرياضي: "هزيمة قاسية في اسيا"، وفي وصف المباراة : "بطل الخليج غاب امام الامارات"، واضافت: "دفاع مرتبك وحارس مهزوز واخطاء فردية وجماعية وعلامة استفهام حول بلماضي مدرب الفريق".

وقالت صحيفة الوطن في الصفحة الاولي للملحق الرياضي "كبيرة يالعنابي" وفي وصفها للمباراة قالت العنابي يتعثر برباعية غير متوقعة، واضافت: "منتخبنا تقدم لكنه تراجع والابيض استغل اخطاء برهان والدفاع".

وكتبت الشرق في الغلاف الرياضي: "قاسية"، واضافت "الانطلاقة كانت غير موفقة وفرصة التعويض قائمة".

وكتبت العرب في الغلاف الرياضي: "نتيجة قاسية"، وفي الداخل: "منتخبنا فرط في تقدمه بهدف وتلقى رباعية أمام  الابيض، و العنابي يخسر الجولة  الاسيوية الاولى أمام الإماراتي"، واضافت: "أخطاء دفاعية قاتلة تهز المعنويات وتتسبب في الهزيمة الكبيرة".

وكانت ايران فازت في المجموعة عينها على البحرين 2-صفر في بريزباين. وتلعب قطر مباراته المقبلة مع ايران في سيدني الخميس المقبل، والبحرين مع الامارات في كانبرا في اليوم عينه.
    
وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS