ADVERTISEMENTS

كأس اسيا 2015: الصين تقلب الطاولة على اوزبكستان وتبلغ ربع النهائي

الأربعاء 14 يناير 2015 - 11:56

أحرزت الصين هدفين في غضون 13 دقيقة لتقلب تأخرها بهدف وتفوز 2-1 على أوزبكستان في كأس آسيا لكرة القدم المقامة في استراليا اليوم الأربعاء وتضمن الظهور في دور الربع.

وبدأت الصين البطولة غير مرشحة للتقدم كثيرا في الدورة إلا أنها وبعد أن فازت بأول مباراتين لها ضمن المجموعة الثانية بطريقة درامية فانها ضمنت الحصول على صدارة المجموعة قبل الجولة الثالثة والأخيرة.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم أوزبكستان بهدف تعادلت الصين في الدقيقة 55 بهدف حمل توقيع وو شي ثم أحرزت هدف الفوز من خلال أداء فردي رائع من البديل سون كي.

وفشل الفريق الأوزبكي الذي تقدم في الشوط الأول عن طريق أوديل أحمدوف في تحقيق التعادل بعد ذلك.

وستلتقي أوزبكستان مع السعودية في مباراتها الأخيرة في الدور الأول الأحد المقبل ليتحدد بناء عليها صاحب المركز الثاني في المجموعة.

وبعد ضمان صدارة المجموعة الثانية ستلتقي الصين في دور الربع مع فريق المركز الثاني في المجوعة الأولى.. استراليا أو كوريا الجنوبية. في حين يلتقي فريق المركز الثاني في المجموعة الثانية مع متصدر المجموعة الأولى.

وأحيت السعودية التي خسرت مباراتها الأولى في الدور الأول 1-صفر أمام الصين أمالها في البطولة بالفوز 4-1 على كوريا الشمالية اليوم الأربعاء في حين ودعت كوريا الشمالية البطولة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS