ADVERTISEMENTS

تصريحات لقجع تثير ردود فعل قوية

الخميس 22 يناير 2015 - 13:34

أثيرت مجموعة من ردود الفعل القوية و كان سببها رؤساء أندية يقودون فرقا كبيرة، بعد التصريحات القوية و المثيرة للجدل لرئيس الجامعة مؤخرا و التي هاجم من خلالها أداء بعضهم.
و طالب سعيد الناصيري بحسب معلومات موقع" المنتخب" بتوضيحات بخصوص ما قاله رئيس الجامعة حين قال" مهين جدا و سخيف أن يكون بالبطولة الإحترافية رئيس فريق يعطي لاعبيه المنح نقدا بمستودع الملابس"
و طالب بودريقة يتوضيح بخصوص تصريح لقجع" إذا ثبت أن هناك من يوجه الحكام و يتحكم في سير المباريات و يرفض تسريح لاعبيه للمنتخب المحلي سأعلن استقالتي.
و إذا تأكد أن الرجاء يفعل هذا سأقوم بإنزاله للقسم الثاني"
كما كان الرد الأعنف من أبرون حين فهم أن عبارة الجاهل تعنيه" قبل أن ينتقد أي جاهل التحكيم عليه أن يتعلم تركيب جمل مفيدة لا أن يقول أربع كلمات و ينتهي"
و من المتوقع أن تحدث تغييرات جوهرية على مستوى تركيبة المكتب المديري بتخلي الرئيس عن وجوه و تعويضها بأخرى بالفترة القادمة .

منعم

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS