ADVERTISEMENTS

الأستاذ عبد الله بنحساين رئيسا للجنة الإنتخابات

الجمعة 23 يناير 2015 - 11:01

عين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع أربع لجان وفقا للنظام الأساسي للجامعة، والتي ستترأسها أسماء وازنة لها من الخبرة والتجربة ما يكفي لشغل هذه المهام الصعبة التي تراهن عليها الجامعة.
وسيشرف الأستاذ عبد الله بنحساين على اللجنة الإنتخابية التي ستشرف بدورها على إنتخاب العصبة الإحترافية، ثم على باقي التمثيليات المتعلقة بهيئات الأطباء والمدربين والكرة المتنوعة واللاعبين الدوليين السابقين، علما أن الأستاذ عبد الله بنحساين سبق له أن كان عضوا جامعيا في عهد الجنيرال حسني بنسليمان وأمينا عاما للجنة الوطنية الأولمبية.
وسيشغل الأستاذ حسن يحيى رئيسا للجنة المركزية للإستئناف، والأستاذ أنس البوعناني رئيسا للجنة المركزية التأديبية، ثم السيد عبد العزيز الطالبي رئيسا للجنة المركزية للمراقبة والتدبير.

جلول التويجر 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS