ADVERTISEMENTS

الدور الأول من منافسات كأس العرش يوم 25 فبراير الجاري

الإثنين 09 فبراير 2015 - 18:38

تنفيذا للإلتزام الذي أخذته على عاتقها، وذلك باحترامها موعد إجراء مباريات بطولة القسمين الأول والثاني هواة في وقتها المحدد، والذي نجحت فيه بامتياز، حددت لجنة البرمجة التي يرأسها محمد الماكوري وعضوية كل من رشيد الإدريسي وحكيم الرحموني وإداريي لجنة الهواة أحمد سيحيدة وحسن كنساس ورضوان بوزنيك برنامج الدورات المتبقية، والتي ستتخللها إقصائيات كأس العرش لموسم 2014ـ2015.
وحسب البرنامج المسطر الذي توصلت «الـمنتخب» بنسخة منه، فإن الدور التمهيدي الأول سيجرى يوم الأربعاء 25 فبراير الجاري، فيما سيجرى الدور الثاني يوم الأربعاء فاتح أبريل القادم. ومعلوم أن عملية سحب قرعة الدور التمهيدي الأول ستجرى يوم 12 فبراير الجاري بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنطلاقا من منتصف النهار. وفي موضوع آخر تمت المصادقة على نتائج 623 مباراة، منها 215 مباراة تخص بطولة الأولى هواة، و408 مباراة تخص بطولة القسم الثاني، ومن أصل 17 اعتراضا (5 في القسم الأول  12 في القسم الثاني)، فقد تم رفض 13 منها (4 في الأولى هواة و9 في القسم الثاني).

موحا أفرني

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS