ADVERTISEMENTS

الجامعة تجتمع برؤساء الأندية اليوم

الإثنين 16 فبراير 2015 - 13:44

إستدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رؤساء أندية القسمين الأول والثاني لاجتماع وصفته بالهام ينعقد يومه الإثنين بمقرها بالعاصمة الرباط بداية من الساعة الرابعة عصرا.
وسيشكل قرار «الكاف» الأخير بمعاقبة كرة القدم المغربية محورا لهذا الإجتماع الذي ستكون غايته الخروج ببلاغ رسمي يؤكد انخراط كافة الأندية المغربية في حملة تضامن واسعة تشجب وتندد بقرارات «الكاف» الأخيرة، بالإضافة إلى محور الترتيب لإطلاق العصبة الإحترافية التي كان السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قال أن إنتخابات هيئتها ستكون شهر مارس القادم.
وتم التأكيد عند مراسلة رؤساء الأندية على ضرورة الحضور والإستجابة للدعوة، في وقت تسود فيه الأوساط الكروية بالمغرب حالة من التذمر الشديد خلفته الطريقة التي تعاملت بها الكونفدرالية الإفريقية مع الملف المغربي بكثير من الإستهتار وبخلفية إنتقامية بدت واضحة في قسوة العقوبات والغرامات المالية.

م.ب
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS