ADVERTISEMENTS

بالصور..مشجعو فينورد الهولندي يحولون روما إلى ساحة معركة مع الشرطة

الجمعة 20 فبراير 2015 - 12:29

حول مشجعو فريق فينورد الهولندي ساحة "بياتزا دي سبانيا" الشهيرة إلى ساحة معركة بعد مواجهتهم مع شرطة العاصمة الإيطالية قبيل لقاء فريقهم مع مضيفه روما مساء يوم أمس الخميس برسم ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي في كرة القدم.

وقام مئات المشجعين الهولنديين برمي الشرطة بقنابل المسيلة للدموع وغيرها من المقذوفات في ساحة "بياتزا دي سبانيا"، ورد رجال الشرطة بحزم وأخرجوهم من الساحة ثم رافقوا الجمهور الضيف إلى الحافلات المتجهة للملعب الأولمبي.

وأعرب عمدة روما إينيازيو مارينو عبر حسابه على موقع تويتر عن غضبه لما شهدته العاصمة اليوم واصفا المدينة ب"المدمرة والجريحة"، مشيرا إلى أنه اتصل بالسفير الهولندي في إيطاليا وبأن الأمور لن تتوقف عند هذا الحد.

وترك الجمهور الهولندي، المخمور بمعظمه، خلفه الزجاجات الفارغة والعلب والمخلفات الأخرى، دافعا بالعديد من المحلات إلى إقفال أبوابها.

وكالات

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS