ADVERTISEMENTS

تأهل فريق المغرب التطواني إلى الدور الأول بعد فوزه على ضيفه أولمبيك سيركل باماكو

السبت 28 فبراير 2015 - 20:26

تأهل فريق المغرب التطواني (بطل المغرب) إلى الدور الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عقب تفوقه على ضيفه أولمبيك سيركل (وصيف بطل مالي) بثلاثة أهداف دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي الأول، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق مدينة "الحمامة البيضاء" كل من محسن ياجور في الدقيقة 13 ومحمد أبرهون في الدقيقة 26 ، و زهير نعيم (د 79)، علما أن ياجور أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 35 .

وكان فريق المغرب التطواني قد انهزم أمام مضيفه أولمبيك سيركل المالي بهدفين دون رد في لقاء الذهاب، الذي جمع بينهما قبل أسبوعين على أرضية ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو.

وضرب فريق المغرب التطواني موعدا في الدور المقبل مع فريق كانو بيلارس النيجيري المتأهل على حساب الملكية (جنوب السودان).

وهي ثاني مشاركة للفريق التطواني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الأولى سنة 2013 عندما خرج من الدور التمهيدي الأول على يد فريق كازا سبور السينغالي.

وعن الدور ذاته سيحل فريق الرجاء البيضاوي (وصيف بطل المغرب)، ممثل كرة القدم المغربية الثاني في دوري أبطال إفريقيا،غدا ضيفا على فريق الشياطين السود الكونغولي ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا.

وكان فريق "النسور الخضر" قد تفوق في مباراة الذهاب بالدار البيضاء برباعية نظيفة كانت من توقيع كل من الإيفواري كوكو غويهي هيلاير (د 10) والنيجيري كريستيان أوساغونا (د 69) وعادل كروشي (د 90 + 1) وعبد الجليل جبيرة (د 90 + 3).

ويطمح فريق الرجاء البيضاوي، الحامل للقب ثلاث مرات (1989 و1997 و1999) والذي كان قد ودع المسابقة الموسم الماضي بشكل مبكر ومفاجيء من الدور التمهيدي، إلى الذهاب بعيدا في هذه المسابقة من خلال بلوغ دور المجموعات ومن تم المنافسة على لقب قاري غاب عنه لمدة 16 سنة.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS