ADVERTISEMENTS

انتر يسعى للتعاقد مع الارجنتينى بيبلسا

الثلاثاء 03 مارس 2015 - 11:58

أجرى فريق انتر ميلان الايطالى لكرة القدم اتصالات مع الارجنتينى مارسيلو بيلسا مدرب فريق اولمبيك مرسيليا الفرنسى لتولى تدريب النيراتزورى فى حال قرر روبرتو مانشينى الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى.

ومن المقرر أن ينتهى عقد بيلسا 59 عاما الذى سبق له تدريب اتلتيك بلباو الاسبانى ومنتخب الارجنتين مع فريق مارسيليا فى نهاية الموسم الحالي غير أن راديو مونت كارلو ذكر أن انتر اتصل بالفعل ببيلسا لمعرفة مدى استعداده للانتقال لتدريب انتر فى الصيف القادم حيث أن مسؤولى الفريق الايطالى قلقون من احتمال رحيل مانشينى رغم أنه تولى المنصب فى شهر نونبر الماضى فقط.

وكان مانشينى قد وقع عقدا مع انتر يمتد لعامين ونصف العام لكن يعتقد أن العقد يتضمن بندا يسمح له بالرحيل فى نهاية الموسم الحالى اذا كان يرغب فى ذلك.

يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التى يرتبط فيها اسم بيلسا بالنادى الايطالى حيث كان الرئيس السابق ماسيمو موراتى على وشك التعاقد معه عام 2011 قبل أن يتولى المسؤولية فى النهاية جان بييرو غاسبارينى .

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS