ADVERTISEMENTS

جمعية سلا فاز بحصة أمريكية على المغرب الرباطي

الخميس 05 مارس 2015 - 13:21

فاز فريق جمعية سلا لكرة السلة على المغرب الرباطي بحصة 115 مقابل 66، برسم مؤجل الدورة الثانية ـ إياب ـ من بطولة القسم الأول لكرة السلة، التي احتضنتها قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا مساء الأربعاء 4 مارس 2015.
الفريق السلاوي لم يجد أدنى صعوبة في هزم جاره المغرب الرباطي، بحصة أمريكية، وقد كان هذا اللقاء مناسبة للمدرب سعيد البوزيدي لإشراك العديد من العناصر الشابة التي يتوفر عليها الفريق السلاوي.
الربع الأول، فاز به الفريق السلاوي بحصة 36ـ14، وفي الربع الثاني 54ـ37، الربع الثالث 83ـ48، لتنتهي المباراة بحصة 115مقابل 66.
فريق جمعية سلا متصدر مجموعة الجنوب سيستقبل يوم السبت 7 مارس 2015 نادي شباب الوطية طانطان، انطلاقا من الساعة الخامسة بعد الزوال بقاعة فتح الله البوعزاوي وفي رفع ستار هذه المباراة، تجرى مباراة المغرب الرباطي والرجاء البيضاوي انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، في حين يستقبل مولودية وجدة ـ شباب الحسيمة، عن مجموعة الشمال انطلاقا من الساعة السادسة مساء، هذه المباراة تجرى بدون جمهور، بعد القرار التأديبي الصادر عن جامعة كرة السلة في حق مولودية وجدة جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراته أمام المغرب الفاسي.

م.الجفال

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS