ADVERTISEMENTS

الامارات تتعهد بابهار العالم بعد نيلها شرف تنظيم كأس العالم للاندية عامي 2017

الجمعة 20 مارس 2015 - 19:52

اعربت الامارات عن سعادتها لاختيارها من قبل الجامعة الدولية لكرة القدم "فيفا" مجددا لتنظيم كأس العالم للأندية لعامي 2017 و,2018 متعهدة بابهار العالم.

وسبق للامارات استضافة البطولة في نسختي 2009 التي توج بها برشلونة الاسباني بعد فوزه على استوديانتيس لابلاتا الارجنتيني 2-1 في المباراة النهائية, و2010 التي توج بها انتر ميلان الايطالي بتخطيه مازيمبي الكونغولي 3-صفر.

كما اتت الاستضافة الجديدة على بعد اسبوعين من اعلان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فوز ملف الامارات بتنظيم كأس اسيا 2019.

واعتبر الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الاماراتي ان "فوز الامارات باستضافة مونديال الاندية 2017 و2018 وكأس اسيا ,2019 يجعلها على موعد دائم ومتجدد مع الانشطة الكروية العالمية والقارية بعد نجاحها السابق في استضافة هذه البطولات الكبرى".

وتابع الشيخ هزاع "الامارات عقدت العزم على ابهار العالم في تنظيم هذه الاحداث الثلاثة وهي مصممة على أن تاتي استثنائية وفوق كل التوقعات ليضاف الى سجل الامارات في تحقيق المزيد من النجاح في كسب التحديات باستقطاب أهم الاحداث العالمية على ارضها".

من جهته , شكر الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي الجهة التي تقدمت بملف الاستضافة والاتحاد الدولي لكرة القدم على ثقته ومنحه الامارات حق استضافة البطولة عامين متتاليين "وهذا الامر لم يأت من فراغ وبني على عوامل عديدة منها النجاحات السابقة في احتضان البطولات العالمية والبنى التحتية التي تتمتع بها الدولة وما تضمه من ملاعب فخمة ومنشات رياضية وفنادق على اعلى مستوى, فضلا عن ذلك الشراكة الناجحة التي تجمع الامارات بفيفا والتي انطلقت باستضافة مونديال الشباب عام 2003".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS