ADVERTISEMENTS

لقجع: جامعة الكرة لا تعيش أي أزمة مالية

الأربعاء 25 مارس 2015 - 23:23

نفى السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا أن تكون جامعته تعيش حاليا حالة من الخصاص أو أي نوع من أنواع الأزمة المالية كما تردد في بعض المنابر الصحفية.
وأكد السيد فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توجد في وضعية مالية ممتازة كدليل على جودة الحكامة وحسن التدبير، مستغربا الأخبار التي راجت مؤخرا والتي تحدثت عن أن جامعة الكرة تعيش وضعية مالية صعبة لا تمكنها من الوفاء بالتزاماتها اتجاه كل الشركاء وذوي الحقوق.
 وقال السيد رئيس الجامعة ل"المنتخب":
"الجامعة لا تعيش أي شكل من أشكال الأزمة المالية ولا أدرى على أي معطيات إستند كل من يدعي أن الجامعة في أزمة، أنا أقول أن مالية الجامعة تسمح بالوفاء بكل التعهدات والإلتزامات، وكدليل على التدبير الجيد لإيرادات الجامعة فقد بادرنا وفاء بالعهود إلى الرفع من كل المنح الممنوحة للأندية بكل الأقسام بنسب ساد معها الرضى الكامل، نحن الآن بصدد التحضير لسداد الثلث الأخير من المنح المستحقة لأندية البطولة الإحترافية وأندية القسم الوطني الثاني في الآجال المتفق عليها باحترام كامل للضوابط التي توافقنا عليها".
وكانت الجامعة قد سددت الجزء الثالث والأخير من المنح المالية الممنوحة لأندية بطولة الهواة في قسميها الأول والثاني، في حين أنها أرجأت سداد الجزء الثالث والأخير من المنح المستحقة لأندية البطولة الإحترافية وأندية القسم الثاني إلى حين تصفية كل النزاعات المالية بين الأندية وبين من تربطهم بهذه الأندية عقود من لاعبين ومؤطرين كما هو مثبت باللوائح.
ومع مجيء السيد فوزي لقجع لرئاسة الجامعة إنتقلت منحة أندية البطولة الإحترافية من 300 إلى 600 مليون سنتيم وارتفعت منحة أندية القسم الثاني من 130 مليون سنتيم إلى 300 مليون سنتيم، في وقت إرتفعت منحة أندية القسم الوطني الأول هواة إلى 90 مليون سنتيم.

بدرالدين الإدريسي

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS